الرئيسية / سياسة الخصوصيه

سياسة الخصوصيه

الحالة الوحيدة التي يقوم فيها الموقع بفحص الرسائل الخاصة بمشترك هي في حالة ورود شكوى من عضو أو أكثر من هذا المشترك.. وفي هذه الحالة تبقى الرسائل سرية ولا يطلع عليها غير الإدارة.
قام الموقع بوضع رابط للأعضاء فى صفحتهم الرئيسية يقومون من خلاله بإلغاء عضويتهم ومسح بياناتهم من الموقع إذا رغبوا فى ذلك.
الرجاء ألا تعطي بياناتك (الإيميل أو كلمة السر أو رقم الهاتف) لأي شخص بالموقع أو غير الموقع.. الإدارة لا تسألك أبدا عن هذه البيانات لأنها موجودة مسبقا بالموقع.. لذلك لا تعط بيانات اتصالك لأي شخص قابلته بالموقع أو خارجه.
الموقع لا يراقب ولا يتدخل في الاتصالات بين الأعضاء.. أنت مسئول مسئولية كاملة عن تصرفاتك وردود أفعالك وأنشطتك بالموقع.. وليس للموقع أي دخل أو علاقة بأي من ذلك..
مهما بلغت درجة تقاربك مع أي من المشتركين في الموقع فلا تقم بإرسال مبالغ مالية بناء على طلبه أو حتى متطوعا من نفسك .. حيث زادت ظاهرة النصب بين الجنسين في أكثر من موقع بالإنترنت في الآونة الأخيرة..
الموقع محمي بصورة جيدة ضد أي اختراق داخلي أو خارجي.. لذلك حفاظك على بيانات اتصالك الخاصة يحميك من محاولة استخدام أي شخص لاشتراكك بالموقع والاطلاع على رسائلك.
زواج فرحتى تتعامل بكل جدية مع سياسة الحفاظ على الخصوصية الخاصة بنا، ونحن نتمنى أن تستخدم زواج فرحتى بكل ثقة،