الرئيسية / حلول المشاكل الزوجيه / تجنّبي تلك التصرّفات لكي لا تفقدي احترام زوجك

تجنّبي تلك التصرّفات لكي لا تفقدي احترام زوجك

vvvvvvvv

تجنّبي تلك التصرّفات لكي لا تفقدي احترام زوجك

لكى تحافظى على احترام زوجك لكى ويكون هناك 

احترام متبادل بينكم عليكى ان تتجنبى تلك الامور

إخفاء الحقيقة:

إن كنتِ تخفين حقيقة ما عن زوجك أو تكذبين عليه فقد يُدرك ذلك من باب الصدفة فتقع المشكلة هنا ويفقد ثقته بك وبالتالي احترامه لكِ، فالرجل يحب أن تُخبره زوجته عن كافة التفاصيل، فإن غاب عنك طيلة ساعات النهار أعلميه بكل ما قمتِ به خلال يومك إن كنتِ ربّة منزل أو امرأة عاملة، فهذا يوطّد ثقته بك ويزيد احترامه لك أكثر وحتى إن كان هناك أمر ما تريدين إخفاءه عنه حرصاً منكِ على عدم إزعاجه يمكنك مصارحته في وقت مناسب مع تمهيد الموضوع لكي يتقبّله بطريقة أو بأخرى.

إظهار الشك:

بمعنى أن تطرحي عليه كمّاً كبيراً من الأسئلة التي تدل على أنك تشكّين فيه ولا تثقي به بقدر كافٍ وكأنك تحققين معه في شؤون علاقاته الاجتماعية مع زميلات العمل وغيرهن، فجميل أن يشعر زوجك بغيرتك لكن ستخسرين احترامه لكِ إذا وصلت حدود غيرتك إلى الشك.

عدم التزامك بملاحظاته:

إنّ زوجكِ له عليكِ العديد من الحقوق، فقد يوجّه إليكِ بعض الملاحظات كأن يلومكِ على طريقة لباسك إن لم تعجبه أو سلوك أو تصرف ما قمتِ به وأزعجه، وهنا يجب أن تلتزم الزوجة بتلك الملاحظات بهدف إرضاء زوجها، وإن قامت بالعكس ولم تلتزم بملاحظاته فستفقد احترامه لها.

التسلّط والتملك:

إنّ الرجل لا يحترم المرأة التي تمارس السلطة على الرجل أي تكون متسلّطة فتصبح مسترجلة بنظره وتفقد الأنوثة، وهذا التسلط يجعل المرأة تتملّك الزوج بطريقة تأسره فلا يحترمها بسبب ذلك.

عدم الوقوف إلى جانبه:

قد يمر الرجل بظروف صعبة وهنا يحتاج أن تقف الزوجة إلى جانبه وتدعمه ما ينعكس إيجاباً عليه لكي يقاوم كافة الصعاب ويواجه أي مأزق يقع فيه وهذا يجعله يقدّرها جداً، أما إن لم تقف زوجته إلى جانبه فسيشعر بأنها أنانيةوبالتالي لن يحافظ على احترامه لها.

شاهد أيضاً

images

هل مشاهدة الأفلام الإباحية نوع من الخيانة؟

هل مشاهدة الأفلام الإباحية نوع من الخيانة؟ يقول الدكتور فيل أن مشاهدة الأفلام الإباحية أمر غير مقبول ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.