الرئيسية / حلول المشاكل الزوجيه / لماذا لا تجد حبك الحقيقى حتى الان

لماذا لا تجد حبك الحقيقى حتى الان

8145130037

لماذا لا تجد حبك الحقيقى حتى الان

كثيرا منا يبحث ويطيل البحث عن حبه الحقيقي

ولا بجده ويمره بعده تجارب وفى النهايه تفشل وتسبب

له الحزن وعدم القدره على التفكير فى هذا الموضوع مجددا

1-عدم العثور على النفس الحقيقية :

اغلب الناس يعيشون بذات مزيفة ، ولا يتعاملون على طبيعتهم ، ولكنهم يلبسون قناع من اجل التعامل مع الاخرين في فترة التعارف او ما بعد ذلك ، وهذا يجعلهم لا يعثرون على توأم الروح ، لأنك ستعثر على توأم روحك عندما تعثر على ذاتك الحقيقية ، لأنك وقتها ستكون مستعد لمقابلة توأم الروح .

2- البرمجة السلبية :

اذا كانت لديك افكار سلبية عن الزواج والحب والانجاب ، ولديك افكار سلبية عن نفسك فإنك في هذه الحالة تقوم بجذب الاحداث والاشخاص الذين يتوافقون مع هذه البرمجة الخاصة بك ، فإذا كانت برمجتك تقول ان الزواج مؤسسة اجتماعية فاشلة ، او ان الجنس الاخر غير جديرين بالثقة ، فإنك ستقوم بجذب احداث واشخاص من نفس النوع ، وبالتالي هذا سيمنعك من العثور على توأم الروح ، حتى وان طلبت من الخاطبة مساعدتك ، فإنها لن تستطيع ان تجذب لك توأم الروح إذا كانت البرمجة الخاصة بك برمجة سلبية .

3- عدم الاستحقاق :

انت تجذب ما تعتقد انك تستحقه ، فإذا اعتقدت انك لن تستحق حياة رائعة مع توأم الروح ، فإنك لن تستطيع العثور عليه لأنك ستقضي وقت كبير في التعارف على اشخاص غير مناسبين لك.

4- عدم الايمان بتوأم الروح :

اذا لم تؤمن بأن توأم روحك موجود في الكون ، وهذا بسبب ان الاخرين يسخرون من فكرة توأم الروح ، لأن اغلب الناس متزوجين من اشخاص غير مناسبين لهم ، لأنهم لم يعثروا على توأم الروح ، فإذا تبنيت افكارهم المضادة لفكرة وجود توأم الروح ، فهذا معناه انك لن تعثر على توأم روحك مطلقاً .

5- الرغبة في التشابه وليس التكامل :

اذا اردت ان تتزوج من يشبهك وليس من يكملك ، فهذا معناه انك لن تعثر على توأم روحك ،
حتى وان كنت تطلب من الـ خطابة مساعدتك في ايجاد شريك حياتك ، لأنك لا تريد ان تتعامل مع شخص مختلف عنك ، فالقرار قرارك .

6- انعدام السلام الداخلي :

عندما تنعم بالسلام الداخلي عندها فقط سوف تعثر على توأم روحك ، ولكن عندما يكون بداخلك مشاعر متراكمة من الحزن والاسى والخوف والغضب والقلق ، وهذه المشاعر بداخلك لسنوات طويلة ، هذا يمنعك من العثور على توأم الروح .

7- الخوف من الحب :

اذا كنت تخاف من ان تحب توأم روحك بشكل مطلق ، فإنك بذلك تمنع نفسك من العثور عليه ، لأن الحب هنا لديك هو مرادف للألم ، والنفس البشرية بطبعها ترغب في تجنب الالم .

عن admin

شاهد أيضاً

images

هل مشاهدة الأفلام الإباحية نوع من الخيانة؟

هل مشاهدة الأفلام الإباحية نوع من الخيانة؟ يقول الدكتور فيل أن مشاهدة الأفلام الإباحية أمر غير مقبول ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.