الرئيسية / لكي سيدتى / خطوره الحديث مع الاصدقاء عن الخلافات الزوجية

خطوره الحديث مع الاصدقاء عن الخلافات الزوجية

خطوره الحديث مع الاصدقاء عن الخلافات الزوجية

فوفقا لخبراء العلاقات الزوجية فإن كل مرة تبوحين فيها بأسرار علاقتك بزوجك ومتاعب حياتك الزوجية للأصدقاء أو العائلة فأنت تواجهين احتمالات كبيرة بتصدع علاقتك بزوجك للأبد.

فيما يلي نصائح الخبراء للابتعاد عن الفضفضة بأسرار حياتك مع الآخرين:

 انتشار الأسرار

لا يمكنك تحديد عدد الأشخاص الذين سيكونون على علم بأسرارك فور أن تبوحي بها، حيث لا يمكن الثقة بمدى قدرة الأصدقاء على حفظ الأسرار لأطول مدى، فلا تفاجئي حين تكتشفين أن الزملاء في العمل يعرفون بحقيقة ما يجري في حياتك الزوجية !

وفقا لخبراء العلاقات فإن الأسرار الزوجية من أهم المواد التي يشتهي البشر الثرثرة بشأنها، فبمجرد خروج السر من قلبك لا يمكنك التحكم فيه، وذلك أمر مخزي للغاية فلا يصح أن تتعرض حياتك الخاصة لجلسات النميمة بين الأصدقاء، عليك بكتمان أسرارك إلى أبعد حد ولا تمنحي الآخرين سلاحاً يطعنك فيما بعد.

لا تجعليه يشعر بالغدر

عند البوح بأسرارك مع الأصدقاء والعائلة تشعرين بالارتياح وتتمادين في الحديث عن شريكك كما لو كان عدوك لتنفيس المشاعر السيئة، وقد تعبرين عن استيائك من حياتك الزوجية من خلال كتاباتك على الفيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي، في حين أنه قد يكون لا يتحدث عنك بهذا السوء ولا يبوح بأسرارك.

حين تمرين بمشكلة مع الشريك فتوجهي إليه لمناقشة سبب الخلاف، لا تدعي رغبتك في البوح تسيطر عليك فتسيئين إليه وعليك قبل أن تذكري شيئا عنه أن تسألي نفسك إذا ما كان هو معك في نفس الغرفة واستمع إلى حديثك عنه فهل سيكون راضياً وسعيداً أم لا، وضعي في حسبانك انه سيشعر بالغدر والألم إذا أسئت إليه مع الغرباء.

فما تظنين انه مجرد فضفضة صغيرة قد يخلق فجوة عميقة في علاقتك بالشريك إذا ما بلغه ما تتفوهين به عنه في غيابه، وقد يصعب عليكما تجاوز هذا الأمر فيما بعد.

عن akromaa

شاهد أيضاً

download

افضل الوصفات الرائعة لتفتيح البشرة واعاده النضاره لها

  افضل الوصفات الرائعة لتفتيح البشرة واعاده النضاره لها بكل سهولة تحضير هذه الماسكات في ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.