الرئيسية / الحياه الزوجه / الامور التى يتمنها زوجكك منك ولاكن لا يطلبها

الامور التى يتمنها زوجكك منك ولاكن لا يطلبها

bridal4-16-7-2016

ماهى الامور التى يتمنها زوجكك منك ولاكن لا يطلبها

هناك عده امور بين كل زوجين يكون الزوج يريدها من زوجنه

ولاكن لا بطلبها منها فى هذا الموضوع نتكلم عنها واليكى

هه الامور لكى تكونى على علم بكل مايتمناه الزوج من زوجنة

احضنيه وقبّليه

يرغب الزوج بأن تشعره زوجته بمدى حبها ورعايتها واهتمامها، لكن الرجل إجمالاً لا يجيد كيفية التعبير عن الحب والمطالبة به، على عكس المرأة التي تصرّ على زوجها بتلبية حاجاتها، لذلك يتمنى الرجل في قرارة نفسه أن تغمره زوجته بحبها وتقترب منه لتحضنه وتقبّله، فقومي بذلك دون أن تنتظري طلب الشريك.

اشتري له هديّة يحتاج إليها

إنّ الزوجة ترغب في أن يهدي إليها زوجها بعض الهدايا، وفيما تهتم المرأة بقيمة الهدية الثمينة فإنّ الرجل يهتم برمزية الهدية أو بمدى حاجته لها، فيرغب لو أهدت إليه زوجته هدية هي غرض ما يحتاج إليه، فأحياناً كثيرة يتمنى الرجل شراء شيء ما لكن يفضّل صرف أمواله على احتياجات زوجته وأولاده فيتجنب جلب أي غرض له. لذلك حاولي من فترة لأخرى تخصيص بعض من المصروف لشراء هدية يحتاج إليها زوجك.

فاجئيه

إنّ الزوج يرغب في المفاجآت مثلما ترغب بها المرأة، ففاجئي زوجك بعشاء رومانسي أو رحلة سياحية لبلد يرغب في زيارته. اطلبي إليه أخذ إجازة من عمله لبضعة أيام لأنك مشتاقة إليه وتريدين تمضية بعض الوقت معاً، وحينها فاجئيه بدعوتك.

اقتربي منه عند حزنه

حين ترين زوجك حزيناً، اقتربي منه وساعديه، وكوني إلى جانبه ليتمكّن من تخطي أزمته التي وقع فيها أو المشكلة التي يواجهها. هذا ما يتمناه الزوج من شريكة حياته.

تجنبيه عند غضبه 

من أكثر الأمور التي يتمناها الزوج من زوجته هو أن تتجنبه عند غضبه وتحترم عزلته ريثما يهدأ، إلّا أنّ أكثر النساء للأسف لا يقمن بذلك بل يتصرفن بطريقة مزعجة، ويصررن على معرفة ما يغضب زوجها حتى لو كان لا يريد البوح بذلك لأنه يرغب بالعزلة لبعض الوقت.

عن admin

شاهد أيضاً

images (2)

اضرار جفاف المشاعر بين الزوجين يدمر البيوت

هل تعلم ان جفاف المشاعر وقله الحب بين الطرفين عامل اساس فى الوصول الى الطلاق ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.